الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في لقاء الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية 2017

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال اليوم في لقاء الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية 2017

يخوض المنتخب الجزائري مساء اليوم اختباراً صعباً على ملعب فرانسيفيل أمام نظيره السنغالي في ختام مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حالياً بالجابون، حيث سيكون لقاء الجزائر والسنغال مصيرياً في هذه الجولة.

وسيحاول محاربو الصحراء الإبقاء على حظوظهم الضئيلة في التأهل إلى الدور الثاني بتحقيق الفوز على المنتخب السنغالي متصدر المجموعة برصيد ست نقاط؛ إذ يحتاج المنتخب الجزائري للفوز على السنغال وفوز زيمبابوي على تونس بهدف نظيف من أجل التأهل إلى ربع النهائي، أما فوز تونس أو تعادلها مع زيمبابوي، فيعني توديع الجزائر لمنافسات البطولة حتى وإن تمكنت من الفوز على السنغال.

وافتتح المنتخب الجزائري مشواره بالبطولة بالتعادل أمام زيمبابوي بهدفين لكل منهما، ثم تعرض الخضر للهزيمة في مباراة الجولة الثانية أمام تونس بهدفين لهدف وهي الخسارة التي عقدت موقف المنتخب الجزائري في المجموعة وقلصت آماله في مواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1990.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال

2 – 2

وبعد الخسارة أمام تونس واقتراب الجزائر من الخروج، قرر محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الاستقالة من منصبه، بعد أن كان يراهن كثيراً على ذهاب الخضر بعيداً في الجابون لكي يخوض معترك انتخابات الاتحاد في مارس المقبل وهو في وضع قوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *