الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة تونس وزيمبابوي اليوم وفرصة التأهل الأخيرة للمنتخب التونسي في الكان

مباراة تونس وزيمبابوي اليوم وفرصة التأهل الأخيرة للمنتخب التونسي في الكان

صرح المدرب التونسي كاسبرجاك في مؤتمر مباراة تونس وزيمبابوي اليوم وتحدث قائلاً : “رغم أن التعادل أمام زيمبابوي يكفينا للتأهل إلى الدور الثاني، إلا أننا سنلعب من أجل الفوز لمواصلة العروض الجيدة بعد الفوز على الجزائر”.

وأضاف: “المباراة لن تكون سهلة لأن زيمبابوي ستدافع عن حظوظها في التأهل أيضاً وهم مطالبون بتحقيق الفوز علينا لتحقيق ذلك ولكننا لن نسمح لهم بذلك وسنستعد للمواجهة على النحو الأمثل”.

وشدد سيسيه على أهيمة الفوز وتقديم أداء مميز أمام الجزائر من أجل كسب المزيد من الثقة، مؤكداً أن منتخب بلاده يرغب في تحقيق الفوز الثالث على التوالي وإنهاء الدور الأول بالعلامة الكاملة.

مباراة تونس وزيمبابوي

وعن المباراة قال كاليستو باسوا، مدرب منتخب زيمبابوي، في مؤتمر صحفي مساء السبت الماضي: “أضعنا الفوز أمام الجزائر بسبب تراجع اللياقة البدنية، والآن ندرك جيداً ما ينتظرنا أمام تونس”.

وأضاف: “نحن في موقف صعب للغاية وليس أمامنا أي خيار سوى تحقيق الفوز ضد مباراة تونس؛ لذلك سنقاتل حتى النهاية  وسندافع عن حظوظنا في التأهل وسنحاول مباغتة المنتخب التونسي، الذي يُعد من أقوى منتخبات القارة”.

وعن احتمال غياب الحارس الأساسي للمنتخب التونسي، أيمن المثلوثي، عن اللقاء المثير بين تونس وزيمبابوي، قال كاسبرجاك إن الجهاز الطبي يبذل كل ما في وسعه من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة في هذه المباراة، وأوضح أن اللاعب ليس جاهزاً بنسبة 100% حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *