الرئيسية / أخبار الفن / اعلان الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل اليوم مساءً .. تعرف على الساعة والقناة

اعلان الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل اليوم مساءً .. تعرف على الساعة والقناة

يترقب عشان المسلسل التاريخي الشهير ” قيامة ارطغرل ” اعلان الموسم الخامس من السلسلة الذي تناقلت وسائل الإعلام التركية خبر إصدار الإعلان الترويجي الأول وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً ليومنا هذا الجمعة.

وسنرى خلال المشاهد الأولية العديد من الأشياء والتنبؤات بالإضافة إلى معرفتنا الشخصيات الجديدة التي شاركت في هذا الموسم، والتي سبق وعرفنا من بعض التسريبات التي صدرت بأنه ستكون هناك وجوة جديدة في طاقم العمل تصل نسبتها إلى أكثر من النصف.

والجدير بالذكر بأنه ابتداء من الموسم الرابع فقد حصلت شبكة ميثاق للإنتاج الإعلامي على حقوق البث الحصرية له عبر موقعها النور والذي يقوم بترجمة الحلقات من التركية إلى العربية مقابل اشتراكات رمزية للزوار، والتي تُمكنهم من متابعة العديد من الأعمال المختلفة ايضاً.

ارطغرل الجزء الخامس جاء بهذا الاسم بعد العديد من الاشاعات التي إنطلقت الفترة الماضية بتغيير اسم المسلسل إلى قيامة عثمان غازي، ولكن الشبكة الرسمية أكدت بأنه سيكون هناك موسم خامس قبل البدء بقصة عثمان والد المؤسس ارطغرل.

ويتم عرض الحلقات اسبوعياً على قناة TRT التركية، وحتى الآن لا يُعرف تاريخ بث أولى الحلقات والتي سنتابع معكم أخبارها من خلال هذه الصفحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *