التخطي إلى المحتوى
غداً الأحد بدء عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثاني في حلقته الأولى

ابو العروسة، هو مسلسل مصري إجتماعي تدور قصته حول المشاكل المتواجدة في العوائل العربية بشكل عام وذلك بسبب فرق العُمر بين كلاً من الزوج والزوجة، بالإضافة إلى الوالدين والأبناء وذلك لوجود العديد من الإختلافات في الأفكار والأشياء المهمة التي يحتاج إليه كلاً من الطرفين، والبعض الآخر قد لا تكون بتلك الأهمية.

ومن جهه أخرى يتطرق ابو العروسة 2 إلى المشاكل الموجودة لدى الموظف الحكومي وما يعانية خلال فترة عملة والمصاريف الكبيرة التي يتوجب عليه دفعها من الراتب البسيط الذي يحصل عليه ولا يكفي لسد كافة الاحتياجات.

والجدير بالذكر بأن هذا العمل الذي حصل على شهرة واسعة لدى الأوساط العربية وذلك من خلال كمية المتابعين والنجاح الذي حققته القناة في الموسم الأول من العمل، وسيشارك في بطولة الموسم الجديد المكون من 60 حلقة كلاً من السيد رجب وميدو عادل وسوين بدر ومحمود حجازي ونخبة واسعة من الممثلين المشهورين في عالم الفن والسينما.

ابو العروسة الجزء الثاني من المقرر بأنه سيتم البث على قناة DMC المصرية في يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بتاريخ 30 ديسمبر 2018 وسيتم تغطية كافة الحلقات عبر موقعنا بقسم الفيديو بإذن الله.

يتم عرض الحلقات يومياً ابتداء من الأحد وحتى الخميس على قناة dmc المصرية، والعمل من إخراج المتألق كمال منصور، وتأليف الكاتب هاني كمان، ومن بطولة رانيا فريد شوقي وكارولين عزمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *