الرئيسية / أخبار التعليم / شعار وزارة التعليم الجديد 1438 صورة واضحة

شعار وزارة التعليم الجديد 1438 صورة واضحة

Advertising

أسدل الستار اليوم عن “شعار وزارة التعليم الجديد” في السعودية وذلك بعد الإعلان الرسمي الذي صدر قبل عدة أشهر، وأقام معالي الوزير بتدشين حملة التعريف بالبوابة الإلكترونية الجديدة بالإضافة إلى طرح نسخة من الشعار أمام الجميع في اليوم الأول من شهر محرم في السنة الهجرية الجديدة 1437 هـ.

هذا وقد أوضحت التقارير الرسمية بأنه تم الإعتماد حالياً بكافة المدارس الحكومية والخاصة الشعار الجديد لوزارة التربية والتعليم في المملكة وذلك عملاً بالقرار الذي تم اتخاذة في العام الماضي.

وقد سبق الحدث، إطلاق مسابقة عينية من قبل الوزارة لأفضل تصميم وذلك عبر إجراء عملية تصويت مفتوحة ومرئية أمام الجميع عبر موقع إلكتروني خصص لتلقي وفرز الطلبات المقدمة من قبل المصممين الموهوبين في المملكة.

الجدير بالذكر بأنه تم الإنقاء بشكل متقن لكلمة الشعار وجاءت بشكل جميل جداً وخفيف ويحتوي على دلالات كبيرة، وإليكم الصورة الكاملة للشعار بحجم كبير وبجودة عالية لمن يرغب باستخدامه في أعمال الطباعة وغيرها.

شعار وزارة التعليم الجديد

يمكنك استخدام النسخة المفرغة من الشعار وهي بجودة عالية جداً بصيغة PNG وعند الضغط عليها سوف تفتح بحجمها الكامل الذي يمكنك استخدامة بأي تصميم تريده بدون وجود خلفية خلف الصورة تشوه المنظر العام لعملك الفني سواء كان مدرسي أو جامعي.

شعار وزارة التعليم الجديد

وأفاد المصمم عبدالله الجراح على حسابة الشخصي في تويتر قائلاً بعدة تغريدات متتالية : جميل وأنيق واضح الدلالة، ذوقياً لن يرضي الجميع تماما كأي عمل ولكن هو نقلة عن السابق، وأضاف بدون تكلفة للشعار وهذا إيجابي للناس المنتقدين .. لكن بلا شك ومن الطبيعي أنه سيكلف ملايين في تغييره ولو تدريجياً في المطبوعات والمباني، وأردف قائلاً : لن يمنعك أحد من طرح رأيك كونك شخص غير متخصص، وعدم إداركك لأهمية الشعار في هوية أي منشأة لا يقلل من أهميته.

إطلع أيضاً على : التقويم الهجري 1438

Advertising