فان ديزل يعلن عن موعد طرح “Fast & Furious 8”

عمّـار بن شعيب30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
فان ديزل يعلن عن موعد طرح “Fast & Furious 8”

أعلن الفنان العالمي فان ديزل عن إستمراره في التحضير للجزء الثامن من سلسلة أفلام Fast & Furious في الوقت الذي يعرض الجزء السابع من الفيلم في أدوار العرض السينمائية المختلفة.

الفيلم الذي يعد من أكثر الأفلام حصداً للأرباح، حقق الجزء السابع منه حتى الان مايقارب المليار دولار أمريكي في الوقت الذي لايزال يعرض في أدوار العرض السينمائية.

وقال فان ديزل أنه مستمر في التحضير للجزء الجديد للفيلم مع أبطاله، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في مطلع العام القادم 2016 على أن ينتهي قبل شهر أكتوبر من نفس العام، وسيعرض الفيلم إبتداءً في إبريل 2017.

وأضاف فان ديزل أنه يعمل مع الفريق لإظهار الجزء الجديد من الفيلم كأفضل جزء في السلسلة، وسيبذل كل مالديه ليخرج الفيلم بأفضل صوره، مشيراً إلى أن سيهدى للراحل بول ووكر على غرار الجزء السابع.

أما بالنسبة لسيناريو الجزء الجديد، فسيكون مكملاً للجزء السابع، حيث يسعى جيسون ستاثام للإنتقام من فان ديزل ورفاقه الذي تسببوا بوفاة شقيقه في الجزء السادس والقبض عليه في الجزء السابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.