محمد عساف يعلن عن خطوبته من مذيعة فلسطينية

عمّـار بن شعيب30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
محمد عساف يعلن عن خطوبته من مذيعة فلسطينية

أعلن الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز بمسابقة المواهب الغنائية عرب أيدول على صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي عن خطوبته من شابه فلسطينية تدعى لينا قيشاوي.

ونشر محمد عساف صوره له مع خطيبته لينا قيشاوي في صحفته الرسمية على الفيس بوك معلقاً عليها بـ:”أحبائى أهلى جمهورى الحبيب فى كل مكان من الوطن العربى والعالم، كإبن وأخ لكم جميعا يسعدنى أن تشاركونى الفرح بخطوبتى من بنت بلدى فلسطين التى أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوى”.

وأضاف محمد عساف :”أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربى، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهورى الأعز والأغلى إلى قلبى فهم أهلى وسندى وأكثر من مجرد جمهور، أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم”.

وكانت قد ظهرت العديد من الإشاعات الفترة الأخيره التي تشير عن خطوبته سراً من فتاة فلسطينية، ولم يقم محمد عساف بتأكيد الإشاعات أو نفيها.

وتعمل لينا قيشاوي كمذيعة في قناة الفلسطينية، حيث حل محمد عساف ضيفاً في برنامجها “الله يصبحكم بالخير” أكثر من مره، وكان أخرها رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.