التخطي إلى المحتوى
فيديو | زائرة تحاول سرقة عربة مصفحة من معرض الجيش في روسيا

وقع حادث غريب في أحد الأجنحة التابع  لمركز المعرض العسكري في روسيا ، حيث أن تم إلقاء القبض على إحدى الزائرات لمعرض عسكري روسي في مدينة موسكو، وذلك بعد أن حاولت إبعاد إحدى الشاحنات المصفحة التابعة للجيش، ويعتقد من أنها كانت تنوي سرقتها.

السيدة الروسية أقدمت على السير بالشاحنة العسكرية  على بضعة أمتار، لكنها لم تنجح في مواصلة سواقتها بعد اصطدامها وتحطيمها  للجدار الاستنادي، مما سبب كسر الألواح الزجاجية وإتلاف الجزء الأمامي من الشاحنة العسكرية، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

الصحيفة ذكرت بان موظفين المعرض لم يدركوا بأن نسيانهم لمفاتيح الشاحنة العسكرية ممكن أن يعرضهم للخطر، فالمرأة قد سارت بها وربما كانت تنوي سرقتها بالكامل والخروج بها من مكان المعرض وتعريض المواطنين للخطر أيضاً، لكنها أكدت من أنها لم تعي ما حدث، وأنها لم تكن تعلم بان المفاتيح في الشاحنة حيث لم تعتقد بأنها سوف تسير بها، وقد أُصيبت بالرعب عندما رأت المحرك يشتغل.

جدير بالذكر بأن رئيسة المعرض العسكري الروسي أكدت من أن التحقيقات جارية مع السيدة التي أقدمت على سواقة الشاحنة العسكرية والتسبب في أضرار جسيمة في المعرض، حتى يتم معرفة ملابسات الحادث وتحديد العقوبات لكل من كان مسؤولاً عن هذا الحادث.

https://www.youtube.com/watch?v=xAUEE0KUe7o

المصدر