التخطي إلى المحتوى
5 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

تتجه أنظار العالم إلى ملعب السنتياجو برنابيو حيث من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الواحد والعشرون من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الأسباني الممتاز.

5 لاعبين من الفريقان من المتوقع غيابهم من المباراة بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال المباريات الماضية لفرقهم، أبزرهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي مارسيلو.

ليونيل ميسي الذي لم يلعب في مباراة رسمية منذ 50 يوم لازالت الشكوك متواجده حول إمكانية مشاركته في المباراة، في الوقت الذي يحذر الطاقم الطبي لبرشلونة من تفاقم إصابته في حالة إشراكه. وقالت تقارير صحفية أن المدرب إنريكي سيشركه في الشوط الثاني من المباراة.

مارسيلو البرازيلي يعاني من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في المباراة التي جمعت ريال مدريد بباريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري الأبطال، ولم يتمكن من المشاركة في المباريات من حينها. وشارك في أخر تدريبات ريال مدريد لاكن ليس من المؤكد مشاركته في المباراة.

كريم بنزيمة الذي يعاني هو الأخر من إصابة في أوتار الركبة وتعافى منها مؤخراً، وبالرغم من تعافيه لم يشارك في مباريات ريال مدريد الأخيره بسبب إتهامه بفضيحة جنسية.

سيرجيو بوسكيتش الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الفخد في المباراة الودية لمنتخب أسبانيا ضد إنجلترا، وكان من المقرر أن يشارك مع أسبانيا في المباراة الملغية اليوم ضد بلجيكيا، ولاتوجد تأكيدات حول مشاركته في الكلاسيكو.

سيرجيو راموس سيغيب هو الأخر عن الكلاسيكو بسبب إصابته في الكتف، وأجراء عملية جراحية فيها مؤخراً وأنضم لتدريبات الفريق للمشاركة في الكلاسيكو.

إقرأ ايضاً:

إنريكي قد يدفع بميسي في الشوط الثاني في مباراة الكلاسيكو

ميسي يرفض الراحة ويستمر بالتدريب للمشاركة في الكلاسيكو

ريال مدريد يعلن عن إصابة بنزيمة في أربطة الفخذ الأيسر

راموس يغيب عن تشكيلة منتخب إسبانيا بسبب إصابة في الكتف