الرئيسية / أخبار الرياضة / تعيين ديفيد بوربالان حكماً لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

تعيين ديفيد بوربالان حكماً لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

Advertising

عين الإتحاد الأسباني لكرة القدم الحكم الدولي ديفيد بوربالان لإدارة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الواحد والعشرون من الشهر الجاري ضمن منافسات الدوري الأسباني “ليجا”.

وقال الإتحاد الأسباني أن قرار تعين الحكم الدولي ديفيد بوربالان لإدارة المباراة جاء عقب دراسة كبيرة من جانب الإتحاد وفحص دقيق للياقة البدنية التي تؤهله لإدارة مباراة بهذه الحجم.

وأستبدل الإتحاد الأسباني لكرة القدم الحكم فيسنتي هيرنانديز الذي كان من المقرر أن يدير المباراة بالحكم ديفيد بوربالان، وذلك بعد أن كشف هيرنانديز عن تعرضه لضغوطات لتسهيل فوز ريال مدريد في المباراة.

وقال الحكم فيسنتي هيرنانديز أن رئيس لجنة الحكام في الإتحاد الأسباني عرض عليه “رشوة” مقابل مساعدة ريال مدريد بالفوز على برشلونة من خلال إتخاد القرارات التي تتسبب بإنهاء المباراة لصالح ريال مدريد.

وتقدم الحكم فيسنتي ببلاغ إلى نيابة مكافحة الفساد ضد لجنة الحكام التابعه للإتحاد الإسباني وإلى محكمة برشلونة للنظر في قضية تلقيه للرشاوي من مسؤول.

ويملك الحكم الحالي للمباراة ديفيد بوربالان رصيد كبير في المباراة الكبيره، حيث أدار كلاسيكو برشلونة وريال مدريد من قبل في العام 2011 وفاز بهما برشلونة.

إقرأ أيضاً:

حكم الكلاسيكو يكشف عن ضغوطات لتسهيل فوز ريال مدريد على برشلونة

Advertising