الرئيسية / أخبار الرياضة / الويلزي جاريث بيل: انا متحمس لمعركة برشلونة

الويلزي جاريث بيل: انا متحمس لمعركة برشلونة

 

نجم فريق ريال مدريد جاريث بيل يصر على أنه سيتخطى أكثر المشاكل التي أصابته ويتطلع إلى “معركة” ضد بطل أوروبا والدوري الإسباني برشلونة يوم السبت القادم.

 

وقد ظهر بيل فقط في سبعة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها ريال مدريد هذا الموسم، وكان ذلك الغياب بسبب مشكلة في ربلة الساق لديه والتي جعلته يغيب عن ودية يلز مع هولندا الأسبوع الماضي.

 

وقال بيل: “لقد كنت خارج  اللعبة بسبب الإصابة التي اضطرتني للغياب لمدة ستة أسابيع، لذلك لم تتح لي الفرصة للعب كثيرا هذا الموسم” وأضاف “لكن اشعر إنني قوي وعلى استعداد للمعركة.”

 

وجود بيل لمدة عامين جعلت صفقته واحدة من الصفقات المخيبة للآمال إلى حد كبير نظراً إلى قيمة الرقم القياسي العالمي الذي دفعه ريال مدريد لتوتنهام للحصول على خدماته.

ومع ذلك، فهو سجل هدف مهم بقميص مدريد ضد برشلونة بعد انفرادة مدهشة حسمت الفوز للوس بلانكوس بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة كوبا ديل ري في عام 2014.

 

ومن المتوقع أن يكونوا جمهور مشاهدين الكلاسيكو على التلفزيون حوالي 500 مليون مشاهد فهي المباراة الأكثر مشاهدة من أي مكان في العالم.

واعترف بيل أن ضغط الكلاسيكو يختلف عن أي مباراة أخرى في إسبانيا.

وأختتم حديثه، بقوله: “نحن أكبر فريقين في إسبانيا. التنافس رائع لسنوات عديدة، ونحن سننافس دائما بالنسبة للدوري، دوري أبطال أوروبا والعديد من الجوائز”.

المصدر