الرئيسية / أخبار الرياضة / ريال مدريد يؤكد تعافي راموس من مشكلة الكتف قبل الكلاسيكو

ريال مدريد يؤكد تعافي راموس من مشكلة الكتف قبل الكلاسيكو

يبدو أن مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس يحاول تعويض ما فاته من التدريبات ليكون جاهزاً قبل الكلاسيكو يوم السبت القادم. حيث غاب راموس عن مباراة إسبانيا ضد إنجلترا بسبب إصابة في الكتف.

وقد نشر على الإينستاجرام شريط فيديو لتدريبات خاصة وشاقة لإعادة تأهيله . ويأمل المدافع الدولي الإسباني راموس من قيادة اللوس بلانكوس في مباراته الأولى هذا الموسم ضد غريمه التقليدي برشلونة.

لكن راموس، الذي أنجبت صديقته منه طفلهما الثاني هذا الأسبوع ، يبدو أنه لا تزال تواجهه عملية جراحية في الكتف ، حيث أنه كان قد تعرض لإصابة عندما لعب ضد فريقه السابق إشبيلية في لحظة تسجيله لهدف قبل نهاية الشوط الأول . ووفقا لصحيفة ماركا، فأن الإسباني راموس ذات القيمة السوقية المقدرة حالياً (130 مليون يورو)،  قد يعرض نفسه للخطر إن لعب الكلاسيكو، وهي خطوة من شأنها أن تحرم المدرب رافا بينيتيز من قائده لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع.

وفي سياق أخر، من المرجح أن يلعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة الكلاسيكو وسيكون ذلك أول ظهور له منذ الخروج مصاباً في مباراة فريق برشلونة ضد فريق لاس بالماس في الدوري الإسباني في سبتمبر الماضي، حيث فاز الفريق الكتالوني حينها.

ميسي

وبعد عودة ميسي إلى التدريبات مع برشلونة بشكل كامل، يبقى أن نرى ما إذا كان لويس انريكه سيشركه من البداية، أو يستخدمه كبديل في وقت لاحق من المباراة.

المصدر