التخطي إلى المحتوى
بينيتيز يؤكد أن بنزيمة وراموس ونافاس جاهزين للعب ضد برشلونة غداً

 

في الحصة التدريبية اليوم رحب مدرب ريال مدريد الإسباني رافايل بينيتيز بفريقه الكامل دون إصابات، حيث أن للمرة الثانية فقط هذا الموسم يكون فيه جميع لاعبين ريال مدريد متاحين، فالفريق ككل يستعد لمباراة الغد القوية ضد برشلونة في ملعب السنتياجو برنابيو.

واكد بينيتيز أن كريم بنزيمة وسيرجيو راموس وكيلور نافاس قد تعافوا من الإصابات ومن المرجح أن يتم الزج بهم في بداية المباراة غداً.

وقال المدرب بينيتيز غدا سنقيم ونقرر ما هو الأفضل بالنسبة للعائدين من الإصابة ،وهذه هي المرة الثانية التي تدرب الفريق الملكي دون وجود أي إصابات، حالياً لدي فريق قوي لديه القدرة على الفوز والحصول على نتائج أفضل.

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي بنزيمة لم يلعب لمدة ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، ولكن أيضا في وقت لاحق ابتلى في  قضايا خارج الملعب، حيث اتهم المهاجم بالتواطؤ بالابتزاز والتآمر في قضايا الجنس في وطنه فرنسا مع زميله الدولي الفرنسي ماتيو فالبوينا.

وأضاف ” كل شخص من اللاعبين يستطيع أن يعطينا حلول في المباراة ، ومن المهم أن يكون كل الفريق متاح ويستطيع  اللعب “.

وفي نفس السياق، برشلونة يدخل حيز اللعبة بفارق ثلاث نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإسباني ، وذلك بد الهزيمة الأولى التي لحقت بريال مدريد هذا الموسم أما فريق إشبيلية.

ومع ذلك، وعلى الرغم من أن برشلونة سوف يسترجع خدمات ليونيل ميسي – أفضل لاعب في العالم أربع مرات-  والعائد من إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين، لكن بينتيز أصر أن الأفضية ستكون لأصحاب الأرض والجمهور، حيث قال: “نحن نلعب في ملعبنا وسط جماهيرنا، لذلك أعتقد أن مدريد هي التي ستفوز”.

وأشار: “نحن واثقون بأنفسنا وهذا ما لمسناه عندما رأيناه التدريبات. أنها ستكون مباراة صعبة، ولكنها مباراة كبيرة للجماهير “.

المباراة ستقام تحت اجراءات امنية غير مسبوقة بعد سلسلة من الهجمات القاتلة في باريس التي حصلت قبل أسبوع وأسفرت عن مقتل 129 شخصا.

سيتم نشر 1200 من ضباط الشرطة الإسبانية في جميع أنحاء الملعب، وقد علق بينتيز على ذلك، وقال: “ما يقلقني أكثر هو ما يحدث على مستوى العالم”، وأضاف بينيتيز: “نحن بحاجة إلى طريقة لإظهار التضامن مع المتضررين “.

وختم بينتيز حديثه، قال: “نحن على ثقة في الجماهير، التي ستكون على قد المسؤولية، وأنا واثق تماما أن كل شيء سيكون على ما يرام، ويمكننا أن نتمتع بالمباراة”.

المصدر