الرئيسية / أخبار الرياضة / اهداف مباراة برشلونة 4-0 ريال سوسيداد | مشاهد + تحميل HD

اهداف مباراة برشلونة 4-0 ريال سوسيداد | مشاهد + تحميل HD

 

مازال نيمار يبهر العالم بعروضه القوية وأهدافه الغزيرة. فقد انتهت المباراة بين برشلونة ريال سوسيداد بوز برشلونة بأربعة أهداف نظيفة، وهذا الفوز جعل نيمار يسجل 14 هدفا في 13 مباراة فقط  في الدوري الإسباني هذا الموسم.

حالياً يعد نيمار هو هداف الدوري الإسباني وقد سجل نيمار اليوم الهدف الأول والثالث أما الهدف الثاني فقد سجله لويس سواريز ليختتم ليونيل ميسي المباراة بتسجيله الهدف الرابع.

وبعد المستوى الرفيع الذي قدمه نيمار في المباراة نشرت مختلف وسائل الإعلام الإسبانية أن العلامة التجارية نايكي وافقت على جعل نيمار واجهة لحملاتها العالمية في 2016 متقدما على كريستيانو رونالدو.

البرازيلي الدولي البالغ من العمر 23 عاما يبدو أن الآن سينافس زميله الأرجنتيني ميسي على المسرح العالمي في كرة القدم والشروط التجارية للنادي الكتالوني.

المتألق لويس سواريز ليس سيئ أيضاً، حيث أن سجل الاوروغوياني في قمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم وراء زميله نيمار ، ويأتي برصيد 12 هدفا في الدوري أي بمعدل هدف واحد في المباراة.

برشلونة قد سجل الآن 160 هدفاً في عام 2015 بينما سجل ريال مدريد فقط 110 هدف.

وقد سجل هدف المباراة الأول البرازيلي نيمار في الدقيقة 22 من الشوط الأول، ليعزز سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 41.

عاد نيمار مرة أخرى وأضاف الهدف الثالث بعد صافرة بداية الشوط الثاني بسبع دقائق، ليأتي الفتى الذهبي ميسي ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 90.

مشاهدة الأهداف:

تحميل الأهداف:

تحميل الأهداف على روابط مباشرة جودة HD

22′ Neymar
41′ Luis Suarez
53′ Neymar – (الهدف تعليق أجنبي – سيتم رفعه تعليق عربي لاحقا )
90′ Lionel Messi