التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة باير ليفركوزن 1-1 برشلونة | دوري أبطال أوروبا 9/12/2015

اهداف مباراة باير ليفركوزن 1-1 برشلونة

تعادل فريق برشلونة الإسباني مع فريق ليفركوزن الألماني بنتيجة 1-1 على ملعب باي أرينا الألماني اليوم الأربعاء، تحت قيادة الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبورج، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات من دوري أمطال أوروبا.

وقد كانت تشكيلة الفريقين ببداية اللقاء كالتالي:

فريق ليفركوزن الألماني : لينو ، هيلبرت ، تاه ، فندل ، توبراك ، بالعربي ، كريمر ، كامبل ، محمدي ، هينانديز ، كالهانوغلو ، فريق برشلونة الإسباني : شتيغن ، ألبا ، فيرمايلن ، بارترا ، أدريانو ، سامبر ، راكيتيتش ، كابتوم ، منير ، ميسي ، راميرز.

وقد جاء الهدف الأول عن طريق أحسن لاعب في العالم أربع مرات الأرجنتيني لونيل ميسي، أثر تمريرة من الكرواتي راكيتيتش في وسط الفريق الألماني في ظهر الدفاع تجاه ميسي في ظهر اللاعب فندل ، الذي تلاعب بالحارس لينو وسدد الكرة على يمينه ووضعها في الشباك.

فرحة انركي الذي يتابع ميسي يسجل هدفه الثالث في ثالث مباراة لم تدم طويلاً فسرعان ما أدرك ليفركوزن التعادل في الدقيقة 23 عن طريق لاعب ريال مدريد السابق المكسيكي هيرنانديز تشيشاريتو، حيث أن دخل اللاعبكالونغولو في عمق الوسط ثم مرر الكرة إلى يسراه تجاه اللاعب المحمدي الذي حولها بسرعة إلى قلب منطقة الجزاء لتصل إلى تشيشاريتو الذي سدد الكرة على يمين الحارس شتيغن في زاوية غير متوقعة.

نادي برشلونة الإسباني كان ضامناً التأهل إلى الدوري الستة عشر من أبطال اوروبا لتصدر مجموعته، ولكن تعادل اليوم أخرج فريق باير ليفركوزن إلى الدوري الأوروبي لإحتلاله المركز الثالث في مجموعته.

https://www.youtube.com/watch?v=loUufqMh0Sw