التخطي إلى المحتوى
إصابة نيمار قد تحرمه من المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية مع برشلونة

 

تجاهل نادي فريق برشلونة الإسباني اليوم الرد على التساؤلات بخصوص عودة نيمار للعمل بعد التأكد من أنه يعاني من تمزق عضلي في الفخذ كان قد أصيب بها في تدريبات هذا الأسبوع.

ويبدو أن إصابة هداف الدوري الإسباني البرازيلي نيمار، قد تتسبب في تغيبه عن بداية مشاركة برشلونة في كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان الأسبوع المقبل.

وقال النادي في وقت لاحق “أكدت الاختبارات التي أجريت صباح اليوم من قبل الطاقم الطبي لبرشلونة أن نيمار جونيور لديه تمزق صغير في العضلات المقربة من ساقه اليسرى” .

وأضاف البيان دون الخوض في تفاصيل. أن نيمار قد أُصيب في تدريب يوم الثلاثاء الماضي وغاب أمس عن المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في مباراة الجولة الأخيرة لدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن  برشلونة يسافر إلى اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد أن لعب ديبورتيفو كورونا في نهاية هذا الأسبوع.

مباراته الأولى ستكون في الدور نصف النهائي . وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية اليومية أن برشلونة تأمل أن يكون نيمار جاهزاً ليخوض المباراة النهائية في يوكوهاما يوم 20 ديسمبر من هذا الشهر.

المصدر