تردد قناة ام بي سي برو سبورت الجديد 2016 تردد برو سبورت عربسات نايل سات MBC Pro Sports

راكان الوصابي25 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة ام بي سي برو سبورت الجديد 2016 تردد برو سبورت عربسات نايل سات MBC Pro Sports

تردد ام بي سي برو سبورت على العرب سات نايل سات 2016 اون لاين بث مباشر التردد الجديد لقناة MBC Pro Sports بعد التعديلات الجديدة وذلك بجودة إتش دي عالية الوضوح والتي تمكنك من مشاهدة جديد الأحداث الرياضية والدوريات العربية والعالمية لحظة بلحظة لمتابعينا الكرام.

وكانت انطلاقة قنوات MBC Sports قبل عامين وتحديدا في 8 أغسطس 2014 ، بعد أن تمكنت إدارة الباقة من خطف حقوق الدوري السعودي وبقية المسابقات السعودية مقابل أكثر من مليار دولار أي أربعة مليارات ومائة ألف ريال سعودي.

تعد باقة قنوات ام بي سي سبورت من أهم القنوات الرياضية التي تبث حصريا دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بالإضافة إلى بقية المسابقات السعودية على غرار كأس خادم الحرمين الشريفين وكذلك كأس ولي العهد.

وتنقل الباقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد السعودي للمحترفين ، كأهم المسابقات التي تملكها بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي.

وتعد باقة قنوات ام بي سي سبورت حصرية لكرة القدم السعودية وتتبع القطاع الخاص وتحديدا مركز تلفزيون الشرق الأوسط أما مقرها فهو في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في إمارة دبي.

تردد برو سبورت

– من السعودية ودول الخليج تردد رقم 11470 رأسي على القمر EUTELESAT ومعدل الترميز هو 27500

– من الدول الأفريقية ( مصر ، المغرب ، الجزائر ، تونس . الخ ) تردد رقم 11559 رأسي ومعدل تصحيح الخطأ هو 5 / 6.

قناة ام بي سي برو سبورت

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

وتبلغ عدد قنواتها سبع قنوات حتى الآن ، وتعمل ثلاثة قنوات منها بتقنية الاتش دي الجودة العالية فيما تعمل ثلاثة قنوات بجودة اس دي بالجودة العادية.

تضم القناة كوكبة متميزة من المعلقين والإعلاميين والمراسلين ، حيث إلتحق بالقناة كل من فارس عوض وعامر عبدالله وجعفر الصليح ، فيما يقدم المباريات كل من طارق الحماد وعبدالعزيز البكر فيما يعتبر عبدالرحمن الدحيم من أهم المراسلين المميزين في هذه القناة.

إطلع أيضاً على :

تردد قناة اون سبورت

تردد قناة بي ان سبورت

تردد قناة الكاس المفتوحة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)