تردد قناة الكاس المفتوحة 2017 لنقل الدوريات الرياضية القطرية Alkass

راكان الوصابي3 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة الكاس المفتوحة 2017 لنقل الدوريات الرياضية القطرية Alkass

تردد الكاس نايل سات 2017 المفتوحة والمشفرة رقم 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 بجودة HD التردد الجديد لقناة Alkass تي في والتي تأسست سنة 2006 وتحديداً يوم 28 أبريل وتعمل ضمن القطاع الخاص ، وإختصاصها رياضي بحت ، وتبث برامجها من عاصمة قطر الدوحة.

وتهتم قناة الدوري والكاس بأبرز البطولات العربية والعالمية وخصوصا الخليجية منها ، حيث تقدم العديد من المباريات المهة ضمن الدوريات العربية الكبيرة ، سواء في شمال أفريقيا أو في دول الشرق الأوسط.

وتعتبر قناة الدوري والكاس القناة الثانية في دولة قطر بعد قناة الجزيرة الرياضية سابقا ، والتي تغيرها إسمها إلى بي ان سبورت ، حيث تقوم ببث العديد من المنافسات الرياضية المهمة بشكل إحترافي ، على غرار الألعاب الآسيوية ودوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي ، بالإضافة حاليا إلى التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا ، وكأس أمم آسيا في الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الكاس

تردد قناة الكاس نايل سات تردد قنوات الكاس الرياضية تردد الكاس الجديد

تردد قناة الكاس اسيا سات

معلومات عن قنوات الكاس الرياضية

ويعد برنامج المجلس الذي يقدمه المذيع خالد جاسم ، من أبرز البرامج التي تبث على القناة ، حيث تستضيف كوكبة كبيرة من النجوم ، على غرار عبد العزيز العنبري وصالح الداود وحمود سلطان وخليل الزياني ، بالإضافة إلى شخصيات رياضية أخرى كبرى.

ومن بين البرامج ذات الإقبال الكثير نذكر برنامج ” جرايد ” ويقوم بتقديمه كل من هدى محمد وعبد الرحمن محمد وجاسم حسين ، وبرنامج ” فض فض ” بتقديم مشعل الشمري ، وبرنامج ” الحكم ” ويقدمه بدر بلال وكذلك ” 90 دقيقة ” ويقدمه عبد العزيز الكواري.

أضف عندك كلاً من :

تردد قناة ام بي سي سبورت

تردد قناة دهوك الرياضية

تردد قناة الجزيرة الرياضية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)