تردد قناة دهوك الرياضية الجديد 2016 على النايل سات Duhok sport tv

راكان الوصابي7 يونيو 2016آخر تحديث :
تردد قناة دهوك الرياضية الجديد 2016 على النايل سات Duhok sport tv

تردد دهوك الرياضية 2016 على النايل سات لمتابعة أحداث الرياضة اليومية التردد الجديد لقناة Duhok sport tv والتي تعد من أهم القنوات التي تقوم ببث أبرز الدوريات العالمية مجانا وبدون تشفير، والأهم أن كل المباريات يتم بثها بالتعليق العربي من القنوات العربية الرياضية المشفرة.

وكانت القناة قد بث يورو سنة 2012 مع قناة السليمانية بالتعاون على القمر الهولندي، كما قامت بنقل يورو 2008 عبر القمر نايل سات، ومن المنتظر أن يتم نقل يورو 2016 هذا الصيف في فرنسا عبر القمر الهولندي مرة أخرى.

وتقوم قناة دهوك الرياضية ببث أبرز المباريات العالمية كل أسبوع، حسب اختيار المشاهدين بعد التصويت، وتقوم ببث مباريات الدوري الأسباني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، بالإضافة لكافة المسابقات الكروية المهمة.

تردد قناة دهوك الرياضية

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معدل التصحيح
هوت بيرد NSS 57 11181 1774 افقي 03*04
الهولندي NSS  E57 11188 1774 عمودي 05*06

قناة دهوك الرياضية

قنوات رياضية أخرى :

تردد قناة الجزيرة الرياضية

تردد ام بي سي سبورت

نبذة عن بث قناة دهوك الرياضية

وتحاول القناة بث أقوى مباراة من كل دوري في نفس اليوم ، وعموما تبث مباريات برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني ، ومباريات يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان وروما في الدوري الإيطالي ، أما بالنسبة للدوري الإنجليزي فهي تبث أبرز المباريات لفرق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي وليفربول.

وتقوم القناة ببث مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي ، من خلال أقوى اللقاءات الكروية وما يميزها هو التعليق العربي من القنوات المشفرة ، وأبرزها قناة بي ان سبورت وبتعليق أبرز المعلقين مثل رؤوف بن خليف وعصام الشوالي وفهد العتيبي وحفيظ دراجي وبقية الكوكبة المتألقة من المعلقين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)