تردد قناة زي الوان الجديد 2016 على نايل سات عربسات zee alwan tv

راكان الوصابي6 يونيو 2016آخر تحديث :
تردد قناة زي الوان الجديد 2016 على نايل سات عربسات zee alwan tv

تردد زي الوان الجديد 2016 عربسات نايل سات آخر تحديثات التردد الجديد لقناة zee alwan تي في والتي تعتبر من بين أهم القنوات العربية التي تأسست من أجل محبي السينما والمسلسلات الهندية المدبلجة باللغة العربية بعد جملة من المطالبات وتبث من الإمارات المتحدة العربية وتحديدا من دبي، وتملكها شبكة زي للترفيه التي تملك العديد من القنوات الأخرى المتنوعة.

وتأسست قناة زي الوان في 10 يوليو 2012 تحت شعار لون حياتك وتبث عبر القمر الصناعي نايل سات وكذلك عربسات بدر 4 ، ولها مكتب في المملكة العربية السعودية أيضا بخلاف مقرها الرئيسي في دبي.

ولا تقتصر القناة في برامجها على الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة فقط وحصرا ، بل تبث أيضا برامج خاصة بالسفر والسياحة وكذلك الرياضة ، والجمال والصحة والطبخ ، وتبلغ عدد ساعات البث كل شهر بالنسبة للقناة ، نحو 180 ساعة برمجة.

تردد قناة زي الوان

قناة زي الوان

معلومات عن قناة زي ألوان 2016

بلغت السيولة المالية التي تم تخصيصها للاستثمار في القناة من خلال إنتاجات سينمائية ودرامية هندية نحو 100 مليون دولار أمريكي وذلك مستهدفة العام العربي.

ويملك القناة سوبهاش تشاندرا وهو من أبرز رجال الأعمال في الهند من خلال مجموعته المملوكة إيسل ، وهي قناة من بين العديد من القنوات التي توجد في شبكة زي الترفيهية.

وتأتي قناة زي ألون بعد افتتح قناة زي أفلام قبلها بثلاثة أعوام ، حيث تعتبر هذه القناة مخصصة للأفلام السينمائية القادمة من الهند.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)