تردد قناة رابعة الفضائية الجديد 2016 على نايل سات هوت بيرد عرب سات Rabia TV

راكان الوصابي30 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة رابعة الفضائية الجديد 2016 على نايل سات هوت بيرد عرب سات Rabia TV

تردد قناة رابعة الفضائية على هوت بيرد نايل سات 2016 والعربسات التردد الجديد لقناة Rabia TV الشرعية والتي تُعد من أهم القنوات التي تؤيد جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر وتنشط من تركيا الداعم الأساسي للجماعة وتقوم بمهاجمة النظام المصري الحالي بقوة من خلال جملة من البرامج والحقائق بعد الإنقلاب على محمد مرسي وأتباعه وخلعهم من الحكم.

وتقوم قناة رابعة ببث برامج بمرجعية إسلامية وثورية من خلال تغطية لقضايا العالم العربي والإسلامي في الوقت الحالي من أجل تحقيق أهداف ثورات الربيع العربي والوقوف على آخر التطورات في المنطقة العربية عموما.

كما تدعو قناة رابعة للحكم العادل في مصر وبقية الدول وتوعية الناس بالسياسة والسياسة الشرعية ، مع ترابط بينها وبين المشاهدين ، كما تقوم بإستضافة العديد من الوجوه السياسية والإعلامية ، التي تعارض الإنقلاب بشكل كبير.

تردد قناة رابعة

القمر/ المعلومات التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 10815 افقي 27500  || 3\4
عرب سات
هوت بيرد

قناة رابعة

معلومات عن قناة رابعة 2016

وتقدم قناة رابعة جملة من البرامج المهمة ، على غرار برنامج ” الحصاد الإخباري ” والذي يقدمه الإعلامي علاء الصالح ، وبرنامج ” مصر ” من تقديم الكاتب والمعارض الشرس محمد القدوسي ، وكذلك برنامج ” صوت الكرامة ” وبرنامج ” رابعة النهار ” ، ويقوم بتقديمه أسامة رشدي.

ويحمل شعار القناة يد رابعة المعروفة الصفراء ، والتي إشتهرت أثناء وبعد أحداث التخلي عن الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين ، والتي أسفرت عن الآلاف من القتلى والجرحى ، بعد إقتحام ميدان رابعة العداوية من طرف قوات الأمن والجيش المصريين.

شاهد أيضاً :

تردد قناة الشرق

تردد قناة المسيرة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)