الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / جوجل كروم 52 – تحديث جديد على هواتف الأندرويد
جوجل كروم 52 - تحديث على هواتف الاندرويد

جوجل كروم 52 – تحديث جديد على هواتف الأندرويد

Advertising

أصدرت جوجل نسختها الجديدة، متصفح جوجل كروم 52 – هذه النسخة بها تحديث جيد يمكن من تسريع تحميل الفيديوهات.

زاد استهلاكنا لأشرطة الفيديو على الأنترنت و ذلك مع تبسيط طرق تسجيل الفيديوهات و زيادة سرعات الأنترنت. هذا الاستهلاك المفرط، امتد ليطال الهواتف الذكية أيضا، و من الطبيعي أن جوجل كروم، المتصفح الأساسي لهواتف الأندرويد، يوفر أفضل تجربة ممكنة في مشاهدة الفيديوهات.

التحديث الجديد: تسريع تحميل الفيديوهات على متصفح جوجل كروم 52

النسخة الجديدة من متصفح جوجل كروم تم تحسينها إذن لتجعل عملية تحميل فيديوهات HTML5 تتم بشكل أسرع، و هذا الأمر يخص العديد من المواقع، من بينها: أمازون، فيس بوك، نيتفليكس و أيضا اليوتيوب. و بالتالي فإن الفيديوهات ستظهر بشكل أسرع، لتجنب الانتظار طويلا قبل الوول للحتوى المطلوب. و من المؤكد طبعا أن وقت تحميل الفيديو يبقى مرتبط أكثر بجودة الاتال بالأنترنت لديك، فإذا كانت شبكة الاتصال رديئة و لا توفر ربط سريع بالأنترنت فلن تلاحظ الفرق بين هذه النسخة من المتصفح و بين النسخة السابقة. على سبيل المقارنة، فإن جون باليت John Pallett، مدير منتجات بشركة جوجل، قد قام بطرح شريط فيديو يظهر أن سرعة تحمل الفيديو و ظهوره أسرع ب 5 مرات تقريبا في النسخة 52 من متصفح جوجل كروم.

أشرطة الفيديو أصبحت الآن متوافقة مع موفر الطاقة الخاص بالمتصفح، و الذي سيسمح بتوفير قرابة 50% من البيانات عن طريق تحميل النسخة “الخفيفة” من الفيديو، و ذلك حسب ما ذكرت جوجل.

هذه النسخة الجديدة من جوجل كروم متوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي، و أيضا بصيغة apk على موقع apkmirror.

Advertising