الرئيسية / أخبار التعليم / شبكة الرياضيات التعليمية رابط الموقع الشامل 1438

شبكة الرياضيات التعليمية رابط الموقع الشامل 1438

Advertising

شبكة الرياضيات التعليمية رابط تسجيل الدخول إلى البوابة الأضخم لتعليم مادة الرياضيات للطلاب لعام 1438 والتي حققت نجاحات باهرة في السنوات الماضية وذلك تحت إشراف أستاذ قدير في السعودية يقوم بتحديث المعلومات بشكل دوري لأبنائة وبناته الطلاب من المواطنين والمقيمين في المملكة وبشكل مجاني بدون مطالبتك بدفع أي رسوم مقابل التعلم.

شبكة الرياضيات التعليمية هو موقع عربي تعليمي يشرح الدورس وخاصة مادة الرياضيات بحلول شاملة وتفصيلية وفية حل لكتاب التمارين لجميع المراحل الدراسية ” إبتدائي ، متوسط ، ثانوي ” للمناهج الجديدة في المملكة العربية السعودية تحت إشراف الأستاذ أحمد صالح الديني .

وقد تم إنشاء الموقع من أجل مساعدة الطلاب على فهم الدروس والتمارين المتعلقة بمادة الرياضيات لأنها من أكثر المواد الصعبة لدى العديد من التلاميذ ويواجهون الصعوبات فيها لما تحتوية من قوانين معقدة وطرق حل مختلفة والموقع سهّل الشرح للكثير من الذين وجدوا بعض المشاكل في المادة وليكون مرجعاً شاملاً لهم عبر الإنترنت .

أصبح من السهل تدريس الأباء لآبناءهم وتفهيمهم مالم يتمكنوا من إستيعابة في مادة الرياضيات وذلك بطرق مُبسطة بالإستعانة بالدروس الرائعة والمعلومات الكافية والطرق الصحيحة للإجابة على المسائل الموجودة داخل الموقع ويُحسن هذا من أداء الطلاب وشعورة بأن المادة ليست بتلك الصعوبة حين يتمكنون من فهم الشروحات ويستطيعون بعدها الإجابة على التمارين .

شبكة الرياضيات التعليمية

شبكة الرياضيات التعليمية

قام الأستاذ أحمد صالح الديني بعمل الموقع بواسطة تقنيات فريدة تقوم بدمج الدروس بتنسيق مرتب وتعاون مع أساتذة خبراء في مادة الرياضيات ولهذا فقد أصبحت شبكة الرياضيات من أشهر المواقع في المملكة التي يلجأ إلى الطلاب وأولياء الأمور لفهم ما يستصعبونة من المسائل والدروس وقد بذل الكثير من الجهود من أجل التنظيم الرائع للمراحل التعليمية والصفوف الدراسية داخل الموقع .

اضغط هنا للدخول إلى الموقع الآن

Advertising