الرئيسية / متفرقات / رابط تحديث التاهيل الشامل 1438 تحديث بيانات بطاقة التاهيل الشامل

رابط تحديث التاهيل الشامل 1438 تحديث بيانات بطاقة التاهيل الشامل

Advertising

رابط تحديث التاهيل الشامل لعام 1438 شرح طريقة تحديث بيانات بطاقة التأهيل الشامل من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية بطريقة سليمة لكافة المستفيدين من الخدمة بمختلف مدن ومحافظات المملكة وقراها وفقاً للتعليمات الصادرة ذات العلاقة والشأن المحلي لها.

في كل عام يجب على مشتركين برنامج التاهيل الشامل من إجراء تحديثات على المعلومات الخاصة بهم وذلك من أجل مواصلة حصولهم على الإعانات المالية المصروفة من الحكومة السعودية لهم، وهي تشملاً جميع المعاقين واليتامى ومن يُنظر بأن لهم حاجة في مساعدة الدولة لهم.

في حالة لديك أي استفسارات أو تحتاج لأي معلومات بخصوص هذه الخدمة المقدمة يُمكنك حينها التواصل مع الإدارة العامة لوزارة العمل عبر الهاتف الآتي ( 0114778888 ) ويُفضل أن يكون وقت إتصالك في أوقات الدوام الرسمية لأجل افادتك بكافة المعلومات التي أنت بحاجة لها بدون ضرورة زيارتك إلى المركز أو الفرع لهذا الشأن.

رابط تحديث التاهيل الشامل

يُمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وذلك من خلال اللينك الآتي : اضغط هنا للدخول

قم بإدخال رقم هويتم الوطنية ثم كلمة المرور وبعدها إضغط على زر ( سجل الدخول ) ليتم فتح لوحة تحكم حسابك والتي تستيطع من خلالها تحديث المعلومات أو تأكيدها في حالة عدم وجود أي تغييرات ترغب بإعتمادها.

استفد أيضاً من :

رابط تحديث الضمان الاجتماعي

Advertising