الرئيسية / متفرقات / رابط تحديث الضمان الاجتماعي 1438 هـ تحديث بيانات الضمان الاجتماعي السعودي

رابط تحديث الضمان الاجتماعي 1438 هـ تحديث بيانات الضمان الاجتماعي السعودي

رابط تحديث الضمان الاجتماعي السعودي لعام 1438 / 2017 توضيح طريقة تحديث بيانات بطاقة الضمان الاجتماعي التي تُقدم خدمة المساعدة للمحتاجين من النساء المطلقات والأرامل وكافة ذوي الاحتياجات من حكومة المملكة مع توضيح الشروط اللازمة والحالات التي يتم تغطيتها في كافة المدن والقرى بالمملكة بدون استثناء لأي منطقة.

رابط تحديث الضمان الاجتماعي هو مشروع تحديث بيانات يسهل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها وذلك من خلال تقنيات متطورة وبسيطة، وقد كان هدف المشروع هو رفع مستوى الخدمات وتطوير الآليات المكتملة لدعم المستفيدين وتسهيل إجراءات التحويل المالي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد.

ويسعى السعوديون والسعوديات المستفيدون من الضمان الاجتماعي للدخول على البوابة، من أجل تقديم طلبات تحديث بيانات مستفيدي الرعاية الإجتماعية والضمان الإجتماعي من اليوم الأول من شهر صفر حتى الأول من شهر شعبان من هذا العام.

ويضمن مشروع تحديث البيانات للمستخدمين الوصول إلى مواقع تواجد غير القادرين من المستحقين وذلك من أجل خدمة ومراعاة ظروف المستفيدين ومساعدتهم على إكمال العملية بالوثائق المعتمدة .

رابط تحديث الضمان الاجتماعي

تستطيع تسجيل دخولك إلى حسابك الشخصي وذلك عبر الرابط التالي : انقر هنا للدخول

في حالة عدم توفر لديك عضوية في الموقع ولم يسبق وأن تم صرف إعانة لك فعندها عليك الضغط على ( إنشاء حساب جديد ) وستظهر لك لوحة تحتوي على بياناتك اللازم إدخالها والتعرف على المعلومات التي أنت بحاجة لها، ويمكنك الإطلاع والاستفادة من المقالات الآتية :

رابط تحديث التاهيل الشامل

6 تعليقات

  1. خاتمة حسين مطر العمري

    اريد تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المنطقة المخواه

  2. نمر سعد المرزوقي

    الضمان الاجتماعي اصرف على بنك الرياض

  3. عائشه بنت مرعي بن علي شاجري

    اريد تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المنطقه جازان

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    حبيت استفسر انا كل مادخلت حقق تحديث البينات يقول لي الموقع لايمكن فتح الصفحة حبيت اعرف شنو المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *