أحدث عروض متجر الصندوق الأسود السعودية من 7 ديسمبر 2016 وحتى نفاذ الكمية

مليكة يوسف11 ديسمبر 2016آخر تحديث :
أحدث عروض متجر الصندوق الأسود السعودية من 7 ديسمبر 2016 وحتى نفاذ الكمية

عروض الصندوق الاسود السعودية اليوم، يقدم متجر الصندوق الاسود اليوم خصومات هائلة على أسعار الأجهزة الكهربائية والاجهزة الإلكتورنية لجميع عملاء المملكة العربية السعودية، عروض الصندوق الاسود أطلق عليها ” أقوى العروض …. الأسبوع الثاني “، عروض الصندوق الأسود السعودية اليوم نقوم باستعراضها بالصور من خلال موقع “دكان نيوز”.

عروض الصندوق الأسود سارية من اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2016 بتاريخ 8 ربيع الأول 1438هـ وحتى نفاذ الكمية المعروضة داخل المتجر، عروض الصندوق الاسود اليوم هي عروض نهاية عام 2016، يوجد بها العديد من التخفيضات والخصومات المتمثلة في الجوالات الذكية الحديثة، الثلاجات الكهربائية، الغسالات الكهربائية، الأفران الكهربائية، المكيفات، الشاشات التليفزيونية الحديثة، المكانس الكهربائية، أجهزة تنظيف الأرضيات.

تمشل تخفيضات عروض الصندوق الأسود السعودية التالي، حيث بلغ سعر جهاز تنظيف الأرضيات بالبخار 479 ريال سعودي بدلاً من 799 ريال سعودي، كما بلغ سعر مكنسة بيسيل فقط 199 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي، بلغ سعر برادة أستاند دانسات فقط 199 ريال سعودي مع ضمان لمدة عاميين، بلغ سعر مكنسة غسيل بيسيل فقط 849 ريال سعودي بدلاً من 1699 ريال سعودي، والآن نترككم مع مجلة عروض الصندوق الأسود السعودية بالصور.

أحدث عروض متجر الصندوق الأسود السعودية اليوم:

1 2 3 4

تابع هذه العروض السعودية أيضاً:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.