Featured

مسلسل لا تترك يدي الحلقة 10 العاشرة كاملة Super Quality

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف بواسطة admin
4,501 عدد المشاهدات

مشاهدة مسلسل لا تترك يدي الحلقة 10 مترجمة من قصة عشق أو موقع النور على سيرفرات متعددة بجودة HD شاهد وحمل المسلسل التركي لا تترك يدي 10 الحلقة العاشرة اون لاين الذي يعرض على قناة تي آر تي 1 أسبوعياً ويحكي قصة عائلة جيلين الثرية وإبنها الشاب جان الذي تربطة علاقة حب عاطفية بين الفتاة عذراء بشكل عفوي عن تعارفهم بالصدفة، وبنفس الوقت أخت عذراء من جهه الأم كانت صديقة لجان وتعشقة من طرف واحد وتدور احداث لا تترك يدي حول ذلك ويُمكنك متابعتها عبر موقعنا دكان تي في.

تقوم والدة جان بمساعدة السيد عزمي بإجراء بعض الفحوصات الطبية العقلية وذلك عبر إحدى مستشفيات المسنين وذلك بالتعليل كون إنسان كبير وراشد لا يقوم بنقل ملكية شركة كبيرة ومجهود سنين لفتاة دخلت حياته بشكل سريع ومفاجئ.

من جهه أخرى يتبين من خلال إعلان الحلقة العاشرة من لا تترك يدي بأن جان يعلم بمرض جدته وتداويها من السرطان وذلك عند دخولها إلى العملية ، وهو ما يُثير جنونة على السيد عزمي الذي حاول تهدأته وإخباره بأن الأمور أصبحت أفضل الآن كون والدته سراب أصبحت ترأس الشركة.

وبخصوص الفتى المصاب بالتوحد أخ عذراء تنجح فاطمة بالهرب وتكوين حياة مستقلة له وإدخالة المدرسة وتقوم بإجراء مكالمة فيديو بالهاتف وتجعله يتحدث معها هي وإبنتها جانسو من مكان لا يعلمون أين هيا.

التصنيف
مسلسلات تركية قصة عشق
الكلمات الدلالية
لا تترك يدي, لا تترك يدي 10, لا تترك يدي 10 مترجمة, لا تترك يدي الحلقة 10, لا تترك يدي الحلقة 10 كاملة, مسلسل لا تترك يدي, مسلسل لا تترك يدي الحلقة 10, مسلسل لا تترك يدي حلق 10 اون لاين, لا تترك يدي قصة عشق, الحلقة 10, لا تترك يدي حلقة 10 يوتيوب, لا تترك يدي الحلقة العاشرة

اضف تعليقك

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن