التخطي إلى المحتوى
راموس يغيب عن تشكيلة منتخب إسبانيا بسبب إصابة في الكتف

أعلن المنتخب الإسباني عن تشكيلته المشاركة أمام لوكسمبورج واوكرانيا ضمن تصفيات بطولة اوروبا 2016، فيما أبُعد المدافع سيرخيو راموس من القائمة بسبب إصابة في الكتف.

وأستدعى المدير الفني لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي مدافع ريال مدريد ناتشو فرنانديز ليحل بديلاً عن المصاب سيرخيو راموس في المبارتان المقبلتان للمنتخب الأسباني في تصفيات أمم أوروبا 2016.

وكان سيرخيو راموس قد أصيب في الكثف في المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد مع شاختار دونيتسك في المجموعة الأولى لدوري أبطال اوروبا الشهر الماضي، وغاب عن عدد من مباريات ريال مدريد، فيما أنضم لصفوف الفريق أمام أتلتيكو مدريد بالرغم من إصابته.

وقال سيرخيو راموس:”لقد شعرت ببعض الاَلام، سأرى طبيب المنتخب وسنرى ما سيحدث، لقد لعبت مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، وأنا مصاب، الإصابة كانت مدتها الغياب عن الملاعب لفترة 4 أسابيع، لكني خاطرتُ ولعبتُ بعد أسبوعين فقط”.

وأنضم راموس إلى قائمة الغائبين عن المنتخب الإسباني بسبب الإصابة، حيث يغيب دانييل كاربخال مدافع ريال مدريد و برونو سوريانو لاعب وسط فياريال و انيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد عن المباريات المقبلة بسبب الإصابة.