موقع اسعار العملات اليوم يُقدم خدمة فريدة لتزويدكم بأحدث الأسعار المصرفية

عبدالرحمن12 يناير 2017آخر تحديث :
اسعار العملات
اسعار العملات

قبل أيام قليلة تم إطلاق موقع عربي يُقدم خدمة “اسعار العملات” بتحديث لحظي وفق الأسعار الموجودة في الأسواق العالمية مع إتاحة فرصة إجراء عمليات التحويل بين العملات المختلفة بضغطة زر واحدة.

عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع ستجد فورماً خاصة بإجراء عمليات التحويل، والتي يُمكنك من خلالها اختيار العملة المراد تحويلها وإدخال القيمة لكي تحصل على النتيجة المطلوبة بضغطة زر واحدة.

يحتاج إلى مثل هذه الخدمات المجانية الكثير من الإخوة والأخوات الذين معتادين على السفر إلى الدول الأخرى، والتي يُمكنهم من معرفة كافة اسعار العملات اليوم بمختلف الدول العربية والأجنبية بدون عناء وبشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية للحصول على المعلومة أو الدخول في موقف محرج في أحد البنوك خاصة إن لم تكن تستطيع التحدث بلغة البلد الذي تتواجد فيه.

الجدير بالذكر، بأنه قد يختلف نسبياً بعض الأسعار فهي ليست جهه حكومية تابعه لأي دولة، وانما يتم استخراج البيانات وفق معطيات وآليات معقدة جداً يتم من خلالها تحديث الأسعار بشكل يومي لزوار الموقع ولذلك قد تجد اختلافاً بسيطاً يكون ما بين 10 الى 20 هلله ما بين الواقع والنتيجة التي ستحصل عليها من الموقع والأمر يرجع إلى جشع بعض التجار ومقدمي الخدمات المصرفية وعدم تشديد الرقابة عليهم وذلك من خلال تحديد هامش الربح من مؤسسات النقد والجهات المعنية بالأمر.

ويُمكنك الدخول إلى الموقع والاستفادة من جميع الخدمات وذلك من خلال الرابط الآتي : https://currencyz.today/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.