الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الهلال السعودي والخليج في إياب الاسبوع 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017

مباراة الهلال السعودي والخليج في إياب الاسبوع 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017

Advertising

مواجهة من العيار الثقيل هي تلك التي ستجمع الهلال والخليج ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي المحلي لكرة القدم والذي تأتي في وقت يعاني فيه الخليج بشكل واضح في أسفل ترتيب دوري جميل في حين يتفوق فيه الهلال على أكثر من مستوى في دلالة واضحة على سيره بثبات نحو تحقيق اللقب.

تفوق الهلال على نظيره نادي الخليج لا يعتبر الأول من نوعه خصوصا وأن جل المواجهات التي دارت بين الفريقين كان نادي الهلال ينهيها لصالح وبنتائج عريضة كانت آخرها الفوز الذي حققه ضمن مباراة الذهاب والتي إستقرت نتيجتها على ستة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونظرا لقيمة المباراة المرتقبة الذي ستدور أحداثها على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) فقد تم تكليف فارس عوض المعلق الإماراتي الشهير بالتعليق عليها وذلك عبر قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية المختصة في نقل فعاليات دوري جميل بشكل حصري عبر قنواتها.

وقد تم تخصيص قناتين لنقل هذه المواجهة المهمة وذلك عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 بالجودة العادية وهي مجانية وأيضا عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 بالجودة العالية اتش دي وذلك بشكل مشفر حيث يمكن الإستمتاع بها عبر جهاز جو بوكس الذي تم توفيره لعرض المباريات عليه بعد الأنباء العديدة الذي تواترت عن التشفير المرتقب للدوري الخليجي الكبير.

Advertising

عن السعيدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *