الرئيسية / أخبار الرياضة / برشلونة يشهد جدلاً بخصوص التعاقد مع مدرب جديد قبيل مباراة ليغانيس في الليغا الاسبانية
برشلونة وليغانيس

برشلونة يشهد جدلاً بخصوص التعاقد مع مدرب جديد قبيل مباراة ليغانيس في الليغا الاسبانية

Advertising

اظهر الموسم الحالي الكثير من الحديث الاشاعات التي لحقت بالبيت الكتالوني من حيث إمكانية تواجد مدرب جديد لنادي البرشلوني خلال الموسم القادم ولقد اثار هذا الامر الكثير من الاسماء التي ارتبطة بنادي الكتالوني والحديث عن تدريبهم خلال الفترة القادمة.

لكن بعد فترة اختفي الامر ولم تظهر أي احاديث إلا انه عاد مع خسارة النادي الكتالوني من قبل باريس سان جرمان بنتيجة كبيرة، مما اعاد امكانية رحيل انريكي وعثور الفريق الكتالوني على بديل انريكي خلال الفترة القادمة دون القيام بإجراء.

حيث أظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن أن النادي الكتالوني عثر على بديل المدرب الويس انريكي في الدوري الانجليزي وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه ضمن البيرلميج، ولقد كشفت التقارير بإن الاسم هو مدرب توتنهام بوكيتينو الذي يقدم خلال الموسم الحالي والماضي اداء كبير ورائع مع فريقه.

بالإضافة إلى ان عقده يمتد مع توتنهام الانجليزي لعام 2021 ومن المتوقع إن النادي الانجليزي يرغب في جعل المدرب يبقي خلال اطول فترة ممكنه من أجل تدريب الفريق وذلك خصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه لهذه اللحظة، ولم تقف الاسماء عند ذلك حيث هناك تقرير تتحدث عن امكانية التعاقد مع يورجن كلوب.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *