مباراة الاتحاد والهلال الان في كلاسيكو بين زعيم وعميد الكرة السعودية تنتهي بفوز الأزرق الهلالي بثلاثية

عبدالرحمن5 مارس 2017آخر تحديث :
مباراة الاتحاد والهلال الان في كلاسيكو بين زعيم وعميد الكرة السعودية تنتهي بفوز الأزرق الهلالي بثلاثية

يشهد مساء اليوم دوري عبد اللطيف جميل الكلاسيكو السعودي الذي يشهد الكثير من الاثارة والفنيات الجميلة خلال المباريات العادية، فما بالكم عندما تكون المباراة تتعلق بتحديد المراكز وتغيريها وخصوصا بعد التعادل الذي تعرض له النصر والاهلي ضمن مباريات الجولة العشرين.

ومن خلال ذلك سنعمل على ذكر مختلف التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم للحديث عن اللقاء المرتقب بين فريق الاتحاد والهلال ضمن مباريات الاياب.

وكشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن تخوف ادارة نادي الهلال من العقدة الأرجنتينية امام تشيلي ضمن مباريات الكوبا امريكي والتي انتهت بتفوق تشيلي على الارجنتين خلال الاعوام الماضية الامر الذي ترتب عليه الكثير من العناء للاعبين المنتخب الارجنتيني حيث انه على الرغم من تواجد كلا من ميسي وديماريا واخويرو إلا ان الفريق الارجنتيني لم يتمكن من العمل على حصد أي انتصار امام تشيلي.

ولذلك يخشى محبي ومشجعي نادي الهلال من تكرار هذا الامر ضمن مباراة اليوم وخصوصا بعد الخسارة التي تعرض لها فريق الهلال ضمن الدوري الاول في الدوري السعودي من المدرب التشيلي لفريق الاتحاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.