التخطي إلى المحتوى
مباراة السعودية والإمارات في الجولة الخامسة على الجوهرة المشعة بجدة

مباراة الإمارات والسعودية والتي يلتقيان فيها اليوم منتخبا في مباراة واعدة في قمة خليجية خالصة كما تعود المحبون والعشاق في كل شبر من العالم العربي حيث أن المباريات التي تجمع بين الأخضر وعيال زايد دائما ما تكون في غاية الإثارة والتشويق لأبعد مستوى ممكن خصوصا أن المباراة تحمل رهان مهم للفريقين الذين تجمعهم نفس المجموعة الآسيوية.

وأصبح موضوع مباراة السعودية والإمارات حديث الساعة في الشارع الرياضي في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية المتحدة حيث لا يخلو مجلس من الحديث حول اللقاء.

وإذا عندنا للتاريخ فنلاحظ أن الأسبقية تكون دائما للمنتخب السعودي بـ18 إنتصار مقابل 6 مباريات متعادلة و5 لقاءات فقط تمكن فيها عيال زايد من إحداث الفارق والإصطدام بقوة مع الأخضر.

وسيكون الحكم الدولي الشاب محمد تقي الجعفري صاحب الـ 29 ربيعا والذي ولد سنة 1986 في سنغافورة هو من يدير اللقاء على ملعب الرعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) الذي من المنتظر أن يمتلئ عن آخر من أجل متابعة إبداعات النجوم الخليجيين في هذه المقابلة المصيرية.

ويمكن متابعة المقابلة بتوقيت جرينيتش الساعة 5 مساءا فيما سيكون الوقت في الإمارات العربية المتحدة هو 9 ليلا والثامنة ليلا بالنسبة لمتساكني السعودية محتضني المباراة.

مباراة السعودية والامارات بث مباشر