الرئيسية / أخبار الرياضة / bein sport : حجب للشبكة القطرية في المملكة العربية السعودية وردود فعل متباينة

bein sport : حجب للشبكة القطرية في المملكة العربية السعودية وردود فعل متباينة

Advertising

قامت وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية بحجب موقع الشبكة الرياضية القطرية الإلكتروني بي ان سبورت bein sport ، وذلك على خلفية قطع العلاقات مع قطر في الآونة الأخيرة.

وللإشارة ، فقد كانت المملكة قد قامت بحجب موقع الجزيرة والعديد من الصحف الصادرة في قطر سابقا ، بالإضافة إلى إغلاق مكاتب الجزيرة الموجودة في مدينة الرياض وسحب تراخيص العمل الخاصة بها.

وكانت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين إضافة إلى مصر ودول أخرى قد قطعت علاقاتها مع قطر على خلفية الإتهامات بتمويل الإرهاب ، والخروج عن سياسات مجلس التعاون الخليجي.

bein sport

وقد تباينت الآراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، وقد تصدر وسم #حجب_بي_ان_سبورت_القطريه الترند في المملكة العربية السعودية فبين مؤيد لقرار الحضر وبين رافض له خصوصا وأن العديد من السعوديين يعتبرون كرة القدم هي من بين وسائل الترويح.

ويرى آخرون أن عملية حجب موقع bein sport جاءت في محلها ، وذلك مساندة لقرار الحكومة السعودية في قطع العلاقات مع قطر بشكل واضح.

ويعتبر السوق الخليجي عموما والسوق السعودي خصوصا من أكثر الأسواق أهمية بالنسبة للشبكة القطرية حيث أن نسبة الإشتراكات الأكبر تأتي من دولة المملكة العربية السعودية وهو ما يعني خسارة كبيرة لبي ان سبورت مرتقبة في صورة عدم الوصول إلى حل بخصوص هذه المشكلة.

Advertising

عن راكان الوصابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *