الرئيسية / أخبار الرياضة / وزارة الثقافة والإعلام في السعودية تحجب الموقع الإلكتروني لقنوات بي ان سبورت القطرية

وزارة الثقافة والإعلام في السعودية تحجب الموقع الإلكتروني لقنوات بي ان سبورت القطرية

Advertising

في خطوة جديدة ، قامت وزارة الثقافة والإعلام في السعودية بحجب الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية.

وكانت الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية قد ججب المواقع الإلكترونية الخاصة بالصحف القطرية كلها ، إضافة إلى أشهر موقع إلكتروني قطري لقناة الجزيرة.

وضمن قائمة القنوات المحجوبة في المملكة العربية السعودية الجزيرة نت وبي ان سبورت والجزيرة الإنجليزية والجزيرة الوثائقية ، وصحفا أهمها الشرق والعرب والراية والوطن ووكالة الأنباء القطرية.

وجاءت قرارات الحجب المتوالية بسبب قطع المملكة العربية السعودية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر ، مع عدد من الدول الخليجية الأخرى وكذلك دولة مصر.

بي ان سبورت

ويلاحظ المستخدمون عبارة “عفوا .. الموقع المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام.” ، عند محاولة فتح الموقع في المملكة العربية السعودية.

وللإشارة ، فإن موقع بي ان سبورت يقوم بتوفير البث المباشر للقنوات الرياضية الخاصة به على شبكة الإنترنت للمشتركين وهذا يعني أن السعوديين لن يستطيعوا مشاهدة القنوات عبر الويب.

وكانت الإمارات السباقة في هذه الخطوة حيث قامت شركة “دو” وشركة “إتصالات” بحجب قنوات بي ان سبورت بشكل كامل ، من الخدمات في إطار إجراءات المقاطعة.

وكان المعلق الإماراتي الكبير علي سعيد الكعبي قد إستقال من منصبه في الأيام القليلة الماضية ، بعد أن كان متعاونا مع القناة القطرية ليعود لأبو ظبي الرياضية.

Advertising

عن راكان الوصابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *