بالصور.. القوات السعودية الخاصة تنتشر في شوارع عدن

عمّـار بن شعيب29 سبتمبر 2015آخر تحديث :
بالصور.. القوات السعودية الخاصة تنتشر في شوارع عدن

أنتشرت القوات السعودية الخاصة في شوارع العاصمة اليمينة المؤقته عدن في خطة لتأمينها من ميليشات المخلوع علي عبدالله صالح وجماعة الحوثي الذين تم دحرهم من المدينة في أواخر رمضان الماضي.

ويأتي الإنتشار الأمني العسودي في عدن ضمن خطة التأمن في ظل الإنفلات الأمني الذي تشهد المدينة عقب تحريرها وإنتشار السلاح بين المواطنين بصوره كبيرة.

وتتقاسم القوات الخاصة السعودية تأمين عدن مع القوات الخاصة الإماراتية، حيث تنتشر القوات السعودية في شوارع مدينة عدن ومينائها بالإضافة إلى مصفاة النفط، فيما تتولى القوات الخاصة الإماراتية تأمين مطار عدن الدولي وفندق القصر الذي تقيم فيه الحكومة اليمنية والرئيس عبدربه منصور هادي.

وأنشئت معسكرات خاصه للقوات السعودية والقوات الإماراتية في عدن عقب تحريرها من الميليشات، وزارها الرئيس عبدربه منصور هادي قبل أيام فيما زارها رئيس الحكومة خالد بحاح يوم أمس الإثنين.

يذكر أن القيادة الإماراتية زودت المقاومة في عدن بالسلاح الثقيل والمتوسط أثناء الحرب لدحر الميليشات، وتقوم المقاومة بتأمين عدن بجانب القوات الإماراتية والسعودية.

1

2

3

خالد-بحاح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.