الرئيسية / أخبار الرياضة / كلاسيكو برشلونة وريال مدريد الليلة في لقاء الذهاب المستعر بين عملاقة الكرة الاسبانية على ملعب الكامب نو

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد الليلة في لقاء الذهاب المستعر بين عملاقة الكرة الاسبانية على ملعب الكامب نو

Advertising

يعتبر لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع برشلونة مع ريال مدريد في كأس السوبر الأسباني بمثابة صراع متجدد بين النجم الأرجنتيني الملقب بالبرغوث لونيل ميسي لاعب النادي الكتالوني والنجم البرتغالي أيقونة النادي الملكي والملقب بصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو.

وسيكون على لونيل ميسي أن يهز عرش اللاعب البرتغالي الذي قام بتقديم موسم مميز للغاية إختتمه بتحقيق لقب الكرة الذهبية بعد أن كان حاسما في جل مباريات النادي الملكي.

وكان رونالدو فعالا في تحقيق لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا إضافة إلى كأس السوبر الأسباني لثاني موسم على التوالي وهو من الإنجازات المهمة والكبيرة ما يجعل البرتغالي مرشحا بكل تأكيد لنيل لقب جائزة الكرة الذهبية بالرغم من عدم قدرته على حمل لقب كأس العالم للقارات مع المنتخب البرتغالي أمام المنتخب التشيلي.

برشلونة وريال مدريد

من جانبه فإن ميسي لا يزال متمسكا بتحقيق هذا اللقب أيضا ولم يرفع راية الإستسلام خصوصا لكونه ساهم في تحقيق لقب كأس أسبانيا لنادي برشلونة وأيضا إحتلاله المركز الأول في هدافي الدوري الأسباني.

كما تفوق ميسي في الأرقام الفردية على حساب كريستيانو رونالدو وسيعمل على تحقيق لقب كأس السوبر الأسباني ليكون ثاني لقب له في السنة الحالية 2017 بعد لقب كأس ملك أسبانيا.

وتفوق ميسي في آخر مباراة كلاسيكو والتي أقيمت على ملعب بيرنابيو في الليجا حيث سجل هدفين وتمكن من مساعدة الفريق على الفوز بنتيجة 3-2.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *