الرئيسية / متفرقات / مباراة السعودية واليابان مباشر اليوم 5-9-2017 في إياب التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم

مباراة السعودية واليابان مباشر اليوم 5-9-2017 في إياب التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم

Advertising

أكد حينكي هاراجوتشي صاحب الـ 26 ربيعا ولاعب نادي هيرتا برلين الألماني ومنتخب اليابان أنه سيقوم بتقديم كل ما يستطيع في صورة إشراكه كأساسي في مباراة المنتخب السعودي من أجل إهداء ورقة الترشح للأستراليين.

ونقلا عن الموقع الرياضي الياباني “جاكيساكا” فإن هاراجوتشي يرغب في أن يتأهل منتخب أستراليا برفقة منتخب بلاده وذلك لوجود لاعبين من المنتخب الأسترالي من أصدقاءه.

وأضاف اللاعب أن ماثيو ليكي المهاجم يعتبر من أبرز أصدقاءه في نادي هيرتا برلين كما سبق له اللعب مع ماثيو سبيرانوفيتش في فريق أوراوا ريدز الياباني.

وأضاف هاراجوتشي أنه لا يمتلك أصدقاء في المنتخب السعودي على عكس ما عليه الحال مع المنتخب الأسترالي مؤكدا أنه سيكون في قمة السعادة في صورة ترشح المنتخب الأسترالي وحضور كل من سيبرانوفيتش وليكي في المونديال وأكد أنه سيكافح من أجل تحقيق الإنتصار.

السعودية واليابان

وللإشارة فقد كان هاراجوتشي قد نجح في تسجيل هدف في مرمى أستراليا في أكتوبر تشرين الأول من السنة الماضية في لقاء الذهاب والذي آل بالتعادل لكل منتخب ولكنه كان إحتياطيا في مباراة العودة التي جمعت بينهما الأسبوع الفارط وتمكن خلالها الساموراي الياباني من تحقيق الإنتصار 2-0.

وأبدى اللاعب تفهما لقرار المدير الفني خليلوزيتش بخيار بقاءه على دكة البدلاء حيث قال أن المدرب من الممكن أنه يرى جاهزة تاكاشي إنوي أكثر في هذا اللقاء المهم للغاية.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *