الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة الهلال السعودي والعين الاماراتي اليوم وحلم التأهل لنصف النهائيات الآسيوية

مباراة الهلال السعودي والعين الاماراتي اليوم وحلم التأهل لنصف النهائيات الآسيوية

Advertising

في إطار ربع نهائي دوري أبطال آسيا لقاء الإياب يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره نادي العين الإماراتي على استاد الملك فهد الدولي.

وكان الفريقان قد إلتقيا في سنة 2006 وقد كرر العين الفوز على الهلال في ذهاب المجموعة الثانية في حين تفوق الهلال إيابا بهدفين لواحد.

كما إلتقى الفريقان من جديد بعد سبع أعوام في لقاء المجموعة الرابعة سنة 2013 وحينها فاز العين بثلاثية مقابل هدف واحد في حين تفوق الهلال بهدفين نظيفين.

وفي نصف نهائي سنة 2014 إلتقى الفريقان مرة أخرى وكان التفوق هلاليا حينها ذهابا بثلاثية دون رد في حين فاز العين بهدفين لواحد ليتأهل الهلال حينها إلى المباراة النهائية.

وللإشارة فإن الفائز في هذا اللقاء من مجموع لقائي الذهاب والإياب سيواجه الفائز من لقاء الأهلي السعودي وبيرسيبولس الإيراني في نصف نهائي المسابقة.

وكان العين قد حقق لقب أول نسخة من المسابقة كما تمكن من الوصول إلى الدور النهائي في مناسبتين وكان قد تلقى الهزيمة أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

في المقابل ، يسعى نادي الهلال لتحقيق أول لقب في تاريخ المسابقة الآسيوية وكان قد بلغ نهائي سنة 2014 قبل خسارته الشهيرة أمام نادي ويسترن سيدني وندررز الأسترالي حينها.

ومن المنتظر أن يكون اللقاء حماسيا بكل المقاييس خصوصا مع التطلعات الكبيرة لنادي الهلال الذي يسعى لإسعاد جماهيره وكذلك الأمر للعين.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *