صور سوزان نجم الدين من كواليس مسلسل ابن اصول

نهلة نبيل18 فبراير 2019آخر تحديث :
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

نشرت الفنانة سوزان نجم الدين صور لها مع فريق عمل مسلسل ابن اصول وذلك أثناء الكواليس فكما نعلم أن هذا المسلسل بطولة النجم حمادة هلال، آيتن عامر وهو من إخراج محمد بكير، وقد اكدت سوزان نجم الدين بأنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل المقرر أن يُعرض في رمضان 2019 فإن ماراثون رمضان القادم يُشارك فيه الكثير من الأعمال ولذلك ستكون المنافسة هذا العام قوية، وقد صرحت الفنان سوزان نجم الدين بأن هذا المسلسل سيكون فيه الكثير من الأحداث الشيقة التي تجعل نسبة المشاهدة عالية.

سوزان نجم الدين وكواليس ابن اصول

قدمت الفنانة سوزان نجم الدين مجموعة متميزة من الأعمال الناجحة حيث شاركت في عام 2017 بمسلسل شوق وجسدت فيه شخصية روز، وسوف يكون لها دور متميز في مسلسل ابن اصول في رمضان 2019 مع النجم حمادة هلال والفنانة آيتن عامر.

يُشارك في مسلسل ابن اصول مجموعة من النجوم مثل الفنان محمد نجاتي، وفاء سالم، إسلام إبراهيم وقد حرصت الفنانة سوزان نجم الدين على نشر صور من كواليس المسلسل عبر حسابها على انستجرام وحققت الكثير من التعليقات الإيجابية وأكد الكثير من الجمهور بأنهم في انتظار المسلسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.