خورخي خيسوس عن مباراة الهلال والنصر.. فيتوريا في مهمة قوية أمام الهلال

وفاء الباهي18 فبراير 2019آخر تحديث :
خورخي خيسوس وفيتوريا
خورخي خيسوس وفيتوريا

المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المديرالفني السابق لنادي الهلال السعودي صرح برأيه عن مباراة الهلال والنصر التي تقام ضمن منافسات ومباريات الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة لموسم 2018-2019، حيث تولى المدرب الكرواتي زوران ماميتش منصب المدير الفني لنادي الهلال بعد أن قرر خيسوس عدم التجديد والعودة إلى البرتغال.

في حين أن مدرب نادي النصر روى فيتوريا هو برتغالي، وصرح خورخي خيسوس لجريدة “maisfutebol” أن مدرب النصر في مهمة صعبة جداً وأن نادي الهلال ليس بالهين ولا مدربه هين، يذكر أن البرتغالي خيسوس رحل من السعودية قبل أن مجئ فيتوريا البرتغالي لتدريب النصر، ولكنه صرح عن رأيه بعد أن عرف الدوري السعودي وأنديته ولاعبيه ومدربيه.

الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين

خورخي خيسوس أكد أن المدير الفني لنادي النصر فيتوريا يمتلك فريق جيد ولاعبين جيدين ولكن الهلال متصدر وصعب، والفارق بينهما 6 نقاط، لذلك سوف تكون المباراة صعبة وقوية، والجدير بالذكر أن نادي الهلال يُغرد منفرداً بصدارة الدوري حيث يحتل المركز الأول برصيد 49 نقطة، فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.