زوران ماميتش يكشف نية الهلال بالتجديد مع عمر عبد العزيز “عموري” عام جديد

وفاء الباهي18 فبراير 2019آخر تحديث :
عمر عبد العزيز
عمر عبد العزيز

المدرب الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال السعودي أعلن عن نيته في الحفاظ على اللاعب عمر عبد العزيز الشهير “عموري”، حيث أكد أن عموري لاعب يتمناه كل فريق وكل مدرب، وقد انتقل للهلال من نادي العين الإماراتي في بداية الموسم على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

اللاعب الإماراتي عمر عبد العزيز “عموري” البالغ من العمر 27 عام قد أُصيب بقطع في الرباط الصليبي في المباراة الثانية له مع الهلال بعد تألقة بالمباراة الأولى له وإحرازه هدف ولا أروع، وبعدها سافر إلى برشلونة للخضوع لعملية جراحية بالرباط الصليبي.

صرح زوران ماميتش للإعلام والصحافة أن اللاعب عموري لاعب ماهر ومدهش وأنه ما زال في قائمتة للفترة القادمة، ولكنه سوف يحافظ عليه بشكل جيد ويتعامل معه بحذر حتى لا تتجدد الإصابة من جديد.

الجدير بالذكر أن تصريحات مدرب نادي الهلال تؤمد وتكشف نية الإدارة بأنها تسعى للتجديد مع عموري لموسم جديد.

مسيرة عمر عبد العزيز

اللاعب عمر عبد العزيز “عموري” يُجيد اللعب في مركز الوسط الهجومي، ويعد من أفضل عشر لاعبين في في قارة آسيا لعام 2012، يذكر انه بدأ مسيرته الكروية في عام 200 من نادي الهلال وكان في التاسعة من عمره، ثم إنتقل إلى العين الإماراتي في 2006 وكان ب15 من عمره، وتألق بعدها في الكرة الإماراتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.