بعد هزيمة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد.. الجماهير تسب ماوريتسيو ساري وتطلب برحيله

وفاء الباهي19 فبراير 2019آخر تحديث :
ماوريتسيو ساري
ماوريتسيو ساري

شهدت بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي خسارة تشيلسي في المباراة التي جمعته بنادي مانشستر يونايتد، حيث إنتهت المباراة لفوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين دون رد.

جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي غضبت كثيراً من الخسارة أمام فريق مانشستر يونايتد بثنائية، وعبرت عن غضبها واستيائها من خلال سب المديرالفني للفريق ماوريتسيو ساري والمطالبة برحيله.

الجدير بالذكر أن الصحيفة الإنجليزية “ديلي ميل” نشرت أن جماهير تشيلسي قاموا بمهاجمة المدير الفني ساري بسبب الخسارة التي تلقاها من مانشستر يونايتد، ولم يقتصر الأمر على السباب فقط، بل اتهموه بأنه غير مُدرك لما يقوم به في المبارة.

ماوريتسيو ساري المديرالفني لفريق تشيلسي قام بإجراء تبديل أثناء المباراة في الدقيقة 20، حيث قام بتغيير يراه الجماهير أنه تبديل غير موفق ولا فائدة له من الاساس.

زين الدين زيدانيوافق على تدريب تشيلسي

الجدير بالذكر أن جماهير مانشستر يونايتد أبدت استغرابها وسخريتها من مطالب جماهير تشيلسي برحيل ساري وتنصيب لامبارد مهمة التدريب بدلا منه، وهناك عدد من التقارير الصحفية صرحت بأن زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق الملكي ريال مدريد أعلن عن موافقته لتدريب تشيلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.