هبة مجدي تواصل تصوير طلقة حظ

نهلة نبيل19 فبراير 2019آخر تحديث :
هبة مجدي
هبة مجدي

صرحت الفنانة هبة مجدي عن مشاركتها في مسلسل طلقة حظ مع النجم مصطفى خاطر في رمضان 2019 حيث أنها تُجسد شخصية شقيقته وقد أعلنت عن اقترابها من إنهاء التصوير خلال الفترة القادمة حيث أن فريق العمل يسعى لإنهاء تصوير جميع المشاهد في أقرب وقت، والجدير بالذكر أن الفنانة هبة مجدي قدمت عدد كبير من الأعمال الناجحة فقد شاركت في مسلسل العار مع النجم مصطفى شعبان وشريف سلامة والنجم حسن حسني.

هبة مجدي في طلقة حظ

تواصل النجمة هبة مجدي تصوير مشاهدها في مسلسل طلقة حظ الذي سوف يُعرض في رمضان 2019 ويقوم ببطولة هذا العمل النجم مصطفى خاطر وعدد كبير من النجوم مثل آيتن عامر التي تُجسد شخصية زوجة مصطفى خاطر، محمد أنور، خالد أنور والكثير من النجوم الكبار.

استطاعت هبة مجدي ان تُثبت موهبتها الفنية من خلال عدة أعمال درامية مثل مسلسل ولي العهد بطولة حماد هلال، لوسي، مي سليم كما شاركت أيضاً في مسلسل عوالم خفية مع الزعيم عادل إمام في رمضان الماضي وتستعد لتصوير ثاني عمل لها في رمضان 2019 من خلال مسلسل ولد الغلابة مع أحمد السقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.