الهلال ينوي التعاقد مع مصطفى زغبة أفضل حارس مرمى جزائري

وفاء الباهي23 فبراير 2019آخر تحديث :
مصطفى زغبة
مصطفى زغبة

أكدت التقارير الصحفية أن نادي الهلال السعودي ينوى الإستغناء عن أحد حراس مرماه، لرغبته في التعاقد مع حارس مرمى جديد، وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

نادي الهلال يضم أربعة من حراس المرمى المتألقين، وهم مروان الحيدري، محمد الواكد، عبد الله المعيوف، علي الحبسي، والجدير بالذكر أن الهلال يغرد منفرداً بصدارة الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة 2018-2019، وذلك بعد خوضه مبارياته للتسع جولات .

كشفت التقارير أن الهلال ينوى برحيل الحارس العماني علي الحبسي، ويفكر في ضم مصطفى زغبة الحارس الجزائري، وهو حارس مرمى نادي وفاق سطيف، حيث بدأ الزعيم براقبته في الفترة الماضية.

عروض رسميةبلغاريا للحارس مصطفى زغبة

الحارس الجزائري مصطفى زغبة تألق في دوري الجزائر بالموسم الماضي، وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى لعام 2018، ومن هنا بدأ الهلال يفكر في ضمه.

الجدير بالذكر أن مصطفى زغبة استقبل عدد من العروض التي تتنوع بين فرق بلغاريا وعربية وجزائرية،ويذكر أن علي الحبسي التحق بالهلال في صيف 2017 من فريق ريدينج الإنجليزي، ويبلغ من العمر 37 عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.