كريستيانو رونالدو يرغب في مواجهة ريال مدريد للرد على فلورينتو بيريز

وفاء الباهي24 فبراير 2019آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ولاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي يرغب في مواجهة ريال مدريد ضمن مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة لقدم.

كشف كريستيانو رونالدو من خلال التصريحات التي قالها للصحيفة البريطانية “اكسبريس” عن سبب رغبته في اللقاء بالفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، وهو أنه يصمم في الرد على فلورينتو بيريز رئيس النادي، ليؤكد له أنه خسره وأنه قادر على العطاء ويواصل نجاحاته في مسيرته الكروية.

اشار كريستيانو رونالدو أن المال لم يكن سبب إنتقاله إلى الفريق الإيطالي يوفونتوس لأنه كان يتقاضى مبلغ أكبر في الريال، حيث انتقل رونالدو إلى يوفونتوس في الموسم الصيفي الماضي وترك الريال بعد فشل المفاوضات بشأن تجديد التعاقد.

وحقق كريستيانو رونالد نجاح كبير في يوفونتوس منذ إنضمامه للفريق على الرغم من أنه عانى من نحس التهديف في مباراته الأولى لكل فريق ينضم له.

هزيمة يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد

واجه يوفونتوس فريق أتليتكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي دورس أبطال أوروبا وتلقى الهزيمة بهدفين،ولكى يتأهل لربع النهائي بالبطولة يحتاج لتسجيل أكثر من هدفين في مباراة الإياب المقرر عقدها على ملعب يوفونتوس ووسط جماهيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.