جوزية مورينيو يُعلق على تصرف حارس تشيلسي مع مدربة

وفاء الباهي25 فبراير 2019آخر تحديث :
بيكا
بيكا

المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد أبدى برأيه في الواقعة التي حدثت أمس بين حارس المرمى الإسباني لنادي تشيلسي كيبا ومدربه الإيطالي ماوريسيو ساري ضمن مبارايات نهائي كأس الدوري الإنجليزي.

كيبا يحرج مدربه ماوريسيو ساري

حيث قام الإسباني كيبا بعدم تنفيذ تعليمات مدربه بالوقت الإضافي من زمن المباراة، حيث قام بالخروج من أرض الملعب لكى يمنح الفرصة لزميله اللعب الأرجنتيني ويلي كاباليرو، وعلى ذلك وضع مدربة ماوريسيو ساري في وضع مُحرج.

وفي صباح اليوم صرح جوزية مورينيو للصحيفة البريطانية “صن” عن تصرف كيبا وقال: “أرفض تماما أن يتسبب أى لاعب في موقف ضعيف لمدربه ومساعده”.

واستكمل قائلاً: “كيبا حاول أن يظهر شخصية وثقة فأنه قال لمدربه أنا هنا فهو حاول أن يحقق الانتصار لفريقه في ركلات الترجيح وأنا أحب هذا الطموح لأى لاعب.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزية مورينيو ترك فريق تشيلسي الإنجليزي عام 2015 بعد أن تلقى الهزيمة من ليستر سيتي 2-1 بالدوري الإنجليزي ووقتها اتهم لاعبي الفريق بخيانته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.