محاولات من هاني أبو ريدة لإخماد فتنه الأهلي وبيراميدز بكأس مصر

وفاء الباهي25 فبراير 2019آخر تحديث :
الأهلي
الأهلي

صرح المدير التنفيذي بكري سليم لنادي مصر المقاصة بالمبادرة التي قُدمت لرئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بهدف تأجيل مباريات كأس مصر لحين الإنتهاء من البطولات الإفريقية التي ينافس فيها الأهلي والإسماعيلي والزمالك والمنخب الوطني.

حيث قال: “عندما تحدثنا مع عامر حسين وجدنا تفهما واستيعاباً كبيراً للموقف ورغبة في الموافقة من أجل تهدئة الوضع المتأزم ليس فقط في مباراة المقاصة والزمالك المقررة الأربعاء المقبل في ربع نهائي الكأس، ولكن أيضاً فيما يخص لقاء الأهلي وبيراميدز لكأس مصر”.

أزمة الأهلي وبيراميدز

الأمر المُسيطر في عالم الكرة المصرية حالياً هو أزمة النادي الأهلي بشأن مباراته أمام بيراميدز المقرر عقدها الخميس المقبل، حيث كان من المفترض أن تكون المباراة في الدوري المصري ولكن تم تبديلها لمباراة كأس مصر، وأعلن الأهلي أنه سوف ينسحب من الكأس.

ويحاول المهندس هاني أبو ريدة بالسيطرة على الموقف وإنهاء الأزمة حتى لا تحدث فتنة بين جماهير الأهلي وجماهير بيراميدز، فيما أكد بكري سليم أن مسابقة كأس مصر لا يمكن أن تتم بدون الأهلي لأهميته وقيمته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.