بعد فوزة على الاتحاد السكندري.. الهلال يتأهل للدور النصف النهائي بكأس الشيخ زايد

وفاء الباهي26 فبراير 2019آخر تحديث :
الهلال
الهلال

الهلال السعودي تأهل للدور النصف النهائي بعد تعادله السلبي أمام زعيم الثغر الاتحاد السكندري في مباراة الغياب ببطولة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، ويذكر أن الهلال في مباراة الذهاب حقق الفوز بثلاثية نظيفة دون رد من الاتحاد السكندري.

أحداث مباراة الهلال والاتحاد السكندري

بدأ الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد السكندري مساء أمس باستاد برج العرب وتضمن ندية وقوة كبيرة من الفريقين، وكانت الخطورة من جانب الهلال بتسديدة قوية من ناصر الدوسري الذي ردتها القائم وذلك بالدقيقة السابعة.

ثم تمكن لاعبى الاتحاد السكندري من السيطرة على المباراة واستحوز وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني بدأ الزعيم بالهجوم بشكل عنيف ولكن حارس مرمى الاتحاد تسدى لكل الهجمات، فيما قام الاتحاد بتسدية قوية من اللاعب سيلفا وتصدى لها المعيوف حارس عرين الهلال.

بعد فوز الهلال على الاتحاد السكندري في مباراة الإياب تأهل للدور النصف النهائي في بطولة كأس الشيخ زايد، ومن المقرر أن يواجه الهلال الفائز في المباراة التي تجمع بين الوصل والأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.