الممثل محمد مهران يواصل تصوير مسلسل أبو العروسة 2

نهلة نبيل26 فبراير 2019آخر تحديث :
محمد مهران
محمد مهران

صرح الفنان الشاب محمد مهران بان يستأنف هذه الفترة تصوير مشاهدة في مسلسل أبو العروسة 2 حيث انه انتهى بالفعل من تصوير عدد كبير من المشاهد الخاصة به في هذا المسلسل والجدير بالذكر أنه يُجسد شخصية شاب يدرس بالجامعة وتدور بينة وبين هاجر قصة حب ولكن سريعاً ما تكتشف أنه غير صادق معها وهذا ما استطاعت ان تصل له من خلال بعض الأصدقاء لها في الجامعة، ويواصل محمد مهران تصوير المشاهد في منطقة التجمع الخامس حيث يستمر التصوير لمدة يومين على التوالي.

محمد مهران في أبو العروسة 2

شارك النجم محمد مهران في مسلسل أبو العروسة 2 الذي يستأنف هذه الأيام تصوير باقي مشاهدة وكما نعلم جيداً أن احداث هذا المسلسل تدور في 60 حلقة كما حصل أيضاً الجزء الأول على نفس عدد الحلقات وحقق الكثير من النجاح، وبدأت أحداث المسلسل في التطور خلال حلقات الجزء الثاني المليء بالكثير من المواقف.

محمد مهران كان له دور متميز في مسلسل كيد الحموات مع الفنانة ماجدة زكي، هالة صدقي وأيضاً وأخر ماشارك به في الدراما مسلسل كارمن الذي يُعرض هذه الفترة بطولة الفنانة الشابة ريهام حجاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.